الفوركس إغوفكس


استعراض إيغوفس - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 1/8 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول & أمب؛ الظروف.
تقدم إيغوفس لعملائها العديد من أنواع الحسابات، اعتمادا على مبلغ الإيداع الأولي. توفر جميع أنواع الحسابات التداول بدون عمولة والفوارق الثابتة على منصة ميتاترادر ​​4 الفوركس القياسية. يتم تقديم كميات صغيرة قابلة للتداول على أنواع الحسابات البسيطة.
إلى جانب ذلك، تتوفر خدمات التبادل مجانا لتجار العقيدة الإسلامية. على عكس معظم وسيط، ومع ذلك، إيغوفكس لا توفر حسابات تجريبية مجانية.
في الواقع، فإن فروق السعر التي يقدمها هذا الوسيط عالية جدا، تصل إلى 3 نقاط لزوج ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة توفر فروق السعر ضمن نطاق 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج. أيضا، نجد أن مستويات الرافعة المالية 1: 1000 مرتفعة جدا ومحفوفة بالمخاطر. ما هو أكثر من ذلك، ونحن نعتقد أن هذا الوسيط يستخدم نموذج صانع السوق، لأنه يوفر ينتشر ثابتة، وليس بيئة التداول إن.
الشركة. أمن الأموال.
إيغو غلوبال ليميتد.
إيغوفس هو وساطة في الخارج، وتقدم التداول عبر الإنترنت في حوالي 30 أزواج العملات والمعادن الثمينة والخيارات الثنائية. الأدوات الشعبية مثل عقود الفروقات على السلع والمؤشرات والأسهم غير متوفرة مع هذا الوسيط.
وراء هذه العلامة التجارية هي إيغو العالمية المحدودة، وهي شركة مسجلة في فانواتو. في السابق كان المرخص مرخصا في نيوزيلندا، ولكن حصلت على إلغاء التسجيل في سبتمبر، 2018.
فانواتو هي ولاية قضائية خارجية، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المزايا الضريبية، ومع ذلك الفوركس وخيارات الوساطة الثنائية هناك ليست منظمة، بغض النظر عن ما يدعون على مواقعها على شبكة الإنترنت.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات رأس المال في هذا الاختصاص المحدد منخفضة جدا، حتى بالمقارنة مع الوجهات البحرية الأخرى، مثل موريشيوس وبليز: 2000 دولار فقط. ولا يوجد سوى القليل من التركيز على فحص الامتثال وحماية المستهلك في هذه المناطق.
لقطع الأمور قصيرة، والانخراط في الأعمال التجارية مع الشركات غير الخاضعة للتنظيم مثل إيغوفس يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال، حتى لو كانت الصفقات الخاصة بك مربحة. وكثير من الناس فعلت فعلا. هذا هو السبب، فإننا نوصي لك لتحديد وسيط الفوركس المرخص لها في المملكة المتحدة، أو أستراليا على سبيل المثال، حيث صارمة والرقابة المالية هي في حالة تأهب.
منصة التداول.
يدعم إيغوفكس نظام ميتاتريدر 4 (MT4)، المتوفر كإصدارات سطح المكتب والجوال.
هذا المنبر هو البرنامج الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة الفوركس. فمن السهل استخدام ومجهزة أدوات الرسم البياني المتقدمة، وعدد من مؤشرات التحليل الفني، ومجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي)، فضلا عن خيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق بالنسبة لهم.
الى جانب ذلك، إيغوفكس تقدم المتقدمة نظام نسخ نسخة، مزود إشارة، فضلا عن منصة في المنزل للتداول في الخيارات الثنائية. وهناك أيضا البحوث والتحليلات اليومية المتاحة على موقع وسيط.
تقدم إيغوفكس عروض ترويجية مختلفة، مثل ما يصل إلى 30٪ مكافأة على الإيداع، والتي يمكن سحب الربح منها بعد تداول كميات معينة. وهناك أيضا برنامج الحسومات - أول 500 العملاء الذين فتح حسابات حقيقية يمكن الحصول على 5 $ في الكثير تداولها.
طرق الدفع.
تقدم إيغوفس لعملائها وسائل الدفع التالية: التحويل المصرفي المصرفي، عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، والمحفظة الإلكترونية بيرفيكت ماني.
استنتاج.
إيغوفكس هو وسيط فوركس خارجي يدعم منصة MT4. كما أنه يوفر التداول في الخيارات الثنائية على منصة الملكية الخاصة به، ونحن لن نوصي بالاستثمار مع هذا الوسيط، لأنه لا ينظم، ينتشر لها مرتفعة جدا، ونحن نشك في أنها بمثابة الطرف المقابل لعملائها (نموذج مم). وهنا، باختصار، مزايا وعيوب إيغوفكس:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل إيغوفس.
إيغوفكس هو حقا المخادع.
إيغوفكس هو حقا المخادع الذي ليس فقط خدع أكثر من 90٪ من المستثمرين & # 039؛ ولكن أيضا تأخير مدفوعات السحب مع تاريخ دفع غير محدد.
إغوفس هو سكامر المهنة.
هو غبي استثمرنا إلى وسيط المخادع كبير، أفضل إغوفكس إغلاق المحل، هو وسيط فكسك، وذلك باستخدام لد أنها الغش والمال الاحتيال.
كبير المخادع أف!
هم عمدا جعل سوبر تاجر الخامس إله وجعل لنا جميعا الاستثمار على ذلك، ثم يذهب التجارة على غد لرفع خلال اللحظة الأخيرة من 2017 يوم الانتخابات في بريطانيا! ليس واضحا جدا. حتى تاجر غير محترف لم و رسكو؛ ر جعل مثل هذا الخطأ! وخسر 90٪ من جميع استثماراتنا. يرجى عدم الاستثمار باستخدام هذا النظام مرة أخرى إذا كنت لا وانا يكون ضحية احتيال المقبل!
إغوفس هو احتيال كبير.
ما قاله صني صحيح. في 9 يونيو، إغوفس ومدير الصندوق فلاديسلاف خدع ألف من المستثمرين 93٪ صندوق في تجارة واحدة. عند الاقتراب من الأدلة والتداول بيانات القراد، لا يوجد رد، لا رد. بعد 3 أسبوع من تقديم سحب الرصيد، لا يزال لا يوجد أخبار.
إيغوفكس هو عملية احتيال كبيرة.
لا تستثمر في هذا الوسيط احتيال، وسوف تفقد كل شيء.
إيغوفكس هو عملية احتيال! كبير احتيال المهنية!
في الآونة الأخيرة يوم 9 يونيو، اغتنم إيغوفس أعلى مدير الصندوق فلاديسلاف الفرصة لنتائج الانتخابات البريطانية التي تسببت تراجع محاولة في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، وقال انه لم يتداول مثل هذا الحجم الكبير الكبير لكنه فعل في ذلك اليوم، وشراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قبل صدور نتائج الانتخابات، وتسببت بنسبة 93٪ من الخسائر لجميع الرصيد الاستثماري لجميع مستثمريها في تجارة واحدة، وهي طريقة ذكية جدا لخداع المستثمرين من كل أموالهم!
بل هو الغش.
بل هو احتيال اللعنة الله. لا تقع في هذا اللعنة الله المحاصرين. من أجل الله، يرجى إغلاق إغوفس لعنة الله الخاص بك. fxxk.
إيغوفكس عملية احتيال كبيرة (نظام إيقاف الخسارة المفقودة)
دونت جوين ذيس فوكينغ نوب إيغوفس كومباني. إيتس الغش!
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إغوفكس الفوركس
فوركس و فكس كلاهما اختصار ل & # 8220؛ النقد الأجنبي & # 8221 ؛؛ ويمكن أن يطلق عليه أيضا سوق العملات وسوق العملات الأجنبية وسوق تداول العملات وما إلى ذلك. سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات الدولية والمنظمات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. ويعتبر الفوركس أكبر سوق في العالم وأكثرها قدرة على السيولة في العالم حيث يبلغ معدل دورانه اليومي أكثر من 3.98 تريليون دولار أمريكي مع استمرار أيام العمل.
وبما أننا نفهم أن سوق الفوركس هو سوق الأسواق الأصلية لجميع الأنشطة التي تنطوي على معاملة العملات، فمن المفهوم أيضا أنه لن يكون هناك سوق مركزي لسوق الفوركس، التداول يقال بدلا من ذلك أن تجري & # 8220؛ دون وصفة طبية & # 8221؛ على عكس الاستثمارات الأخرى مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع الطلبات المصنعة مثل بورصة نيويورك. يتم تسعير جميع أسعار العملات الأجنبية من قبل جميع البنوك الكبرى وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. يجب على الوسطاء أن يأخذوا متوسط ​​الأعلاف من جميع البنوك أو مزود السيولة.
كما المعاملات التجارية من جميع المستويات منظمات من كل بلد، سيتم شراء وبيع العملات تماما مثل أي سلع أخرى، وقيمته يجب أن يزداد وينخفض ​​اعتمادا على حركة الاقتصاد لكل أمة؛ حيث يأتي الفوركس في مكانه حيث أن تقلب سعر العملات سيكون الهدف الرئيسي لمستثمر الفوركس أو التجار أو مدير الصناديق للتركيز على استثماراتهم حيث يضعون صفقاتهم بين العملات وكسب أرباحهم.
قانوني: يدير هذا الموقع من قبل إيغو العالمية المحدودة مع مكاتب في بناء غوفانت، بب 1276، بورت فيلا، فانواتو.
تنويه: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات والمنتجات العملات الأجنبية خارج الصرف.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الكشف عن المخاطر: إيغوفكس لا يقبل عملاء من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وبلجيكا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية وماليزيا والصين. عملاء من سنغافورة والبلدان المذكورة أعلاه غير مقبولة للتجارة الخيار الثنائي في إيغوفس.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إيغوفس باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند اتباع و / أو نسخ أو تكرار التجار الأفضل أداء. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لمدير الصندوق إيغوفس ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إيغوفس من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إيغوفكس - الخاص بك منصة واحدة وقف التداول.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2018 إيغوفس. ينظم إيغو غلوبال ليميتد وسيط الفوركس وتسجيله من قبل لجنة الخدمات المالية في فانواتو (فسك) تحت رقم 14626.
وهناك خطر كبير يتمثل في فقدان العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والمنتجات غير النقدية بالعملة الأجنبية.

إغوفكس الفوركس
العديد من التجار سيكون لديهم فهم خاطئ حول كيفية كسب المال مع الفوركس في الوقت الذي تفتح حساب التداول الحقيقي. كسب المال في الفوركس لا يعتمد فقط على شراء بعض السبر الآلي الروبوت الآلي أو مستشار الخبراء (إي) كما الواقع قد تكون مختلفة عن توقعات جميع التجار المبتدئين.
لا يوجد المال مجانا أو المال السهل في هذا العالم وخاصة في الفوركس كما الجميع يفهم عادة أنه لن يكون هناك غداء مجاني إلا إذا ولد واحد مع ملعقة ذهبية. ومن المؤكد أنه من المرجح جدا لجعل المال أو الربح متسقة في سوق الفوركس، وأنه يمكن أن يكون وسيلة سهلة نسبيا لزيادة الدخل الشهري إذا كان التاجر يستخدم النهج الصحيح ومع العقلية الصحيحة. أول شيء يجب على كل تاجر تضمينه في عقله هو تحقيق الربح أو المال في الفوركس مع عجينة ثابتة بدلا من السعي دائما لتحقيق مكاسب ضخمة تليها خسائر فادحة. يجب أن يكون التجار دائما على بينة من عواطفهم والتأكد من روتين التداول الخاص بهم هو ثابت وأنه يعكس عقلية متسقة (* التحكم العاطفي في الاستثمار). والسبب هو لأنه سيكون من الأسهل بالنسبة لهم لتشخيص خطأهم ومعرفة أفضل نهج المقبل لتكون قادرة على الاستمرار في تحقيق الربح وتغطية الخسائر.
لكي يتعلم المتداول لكسب المال في الفوركس، يجب أن يتعلم أيضا كيفية التداول بفعالية ويجب أن يتعلم استراتيجية تجارية فعالة ليست معقدة للغاية. وبمجرد أن يفعل ذلك، وقال انه سيكون لديك لتعلم في الواقع لإدارة نفسه بطريقة مسؤولة في الأسواق. وهذا يعني باستمرار على بينة من عواطفه وأفعاله، ووضع خطة تداول العملات الأجنبية والحفاظ على مجلة تداول العملات الأجنبية. التجار الذين لا يفعلون هذه الأشياء عادة ما يخسرون المال، عاجلا أم آجلا. أفضل طريقة لتعلم كيفية التجارة في الأسواق هي الحصول على التدريب والتوجيه من معلمه تداول الفوركس من ذوي الخبرة والناجحة، تماما كما تعلم أي مهارات أخرى أو مهنة هو أفضل تعلم من معلمه أيضا.
قانوني: يدير هذا الموقع من قبل إيغو العالمية المحدودة مع مكاتب في بناء غوفانت، بب 1276، بورت فيلا، فانواتو.
تنويه: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات والمنتجات العملات الأجنبية خارج الصرف.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الكشف عن المخاطر: إيغوفكس لا يقبل عملاء من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وبلجيكا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية وماليزيا والصين. عملاء من سنغافورة والبلدان المذكورة أعلاه غير مقبولة للتجارة الخيار الثنائي في إيغوفس.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إيغوفس باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند اتباع و / أو نسخ أو تكرار التجار الأفضل أداء. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لمدير الصندوق إيغوفس ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إيغوفس من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إيغوفكس - الخاص بك منصة واحدة وقف التداول.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2018 إيغوفس. ينظم إيغو غلوبال ليميتد وسيط الفوركس وتسجيله من قبل لجنة الخدمات المالية في فانواتو (فسك) تحت رقم 14626.
وهناك خطر كبير يتمثل في فقدان العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والمنتجات غير النقدية بالعملة الأجنبية.

استعراض إيغوفس: 10-30٪ شهريا فوركس بونزي رويز.
لا توجد معلومات عن الموقع الإلكتروني إيغوفس تشير إلى من يملك أو يدير الأعمال.
تم تسجيل نطاق موقع إيغوفس على الويب (& # 8220؛ إغوفس & # 8221؛) لأول مرة في 13 آب (أغسطس) 2018.
تم تحديث تسجيل النطاق أخيرا في 16 فبراير 2017. يتم تعيين تسجيل نطاق إيغوفس إلى القطاع الخاص، دون تقديم أي معلومات عن من يمتلكها.
تحت اسم الشركة & # 8220؛ إيغو غلوبال ليميتد & # 8221 ؛، إيغوفس قد سجلت نفسها باعتبارها تاجر & # 8220؛ في الأوراق المالية & # 8221؛ في فانواتو.
وقد استخدمت شركة إيغوفكس شركة قذائف لتسجيلها لدى لجنة الخدمات المالية بفانواتو.
وتقدر اليكسا حاليا أن ماليزيا هي أكبر مصدر لحركة المرور لنطاق إيغوفكس (55٪). الصين هي ثاني أكبر مصدر لحركة المرور القادمة في 19٪.
ومن المرجح جدا أن أي شخص يقوم بتشغيل إيغوفس هو من خارج ماليزيا.
كما هو الحال دائما، إذا كانت شركة الامتيازات غير علنية مقدما عن من هو قيد التشغيل أو تملك ذلك، والتفكير طويلا وصعبا حول الانضمام و / أو تسليم أي أموال.
منتجات إيغوفس.
لا یوجد لدى إيغوفس منتجات أو خدمات قابلة للتجزئة، مع الشرکات التابعة ل إيغوفس فقط القادرة علی تفویض عضویة إيغوفكس التابعة لنفسھا.
خطة تعويض إيغوفس.
تستثمر الشركات التابعة لشركة إيغوفس 100 دولار أو أكثر على الوعد بعائد استثمار شهري سلبي يتراوح بين 10٪ و 30٪.
تحصل الشركات التابعة ل إيغوفكس على لجنة إحالة بنسبة 5٪ على الأموال المستثمرة من قبل الشركات التابعة المعينة شخصيا.
اللجان المتبقية.
إيغوفس تأخذ 10٪ من المدفوعات الشهرية العائد على الاستثمار للشركات التابعة واستخدامها لدفع اللجان المتبقية.
يتم دفع هذه العمولت املتبقية من خالل هيكل تعويسات غري متفرغ.
ويضع هيكل التعويضات غير المتكافئة شركة تابعة على رأس فريق من ذوي المستوى الفردي، مع وضع كل شركة تابعة تم تعيينها مباشرة تحتها (المستوى 1):
إذا كان أي من الشركات التابعة المستوى 1 تجنيد الشركات التابعة الجديدة، يتم وضعها على المستوى 2 من فريق أونيلياتيل التابعة الأصلي.
إذا كان أي من الشركات التابعة من المستوى الثاني تجنيد شركات تابعة جديدة، يتم وضعها على المستوى 3 وهكذا دواليك وهكذا إلى أسفل عدد نظري لا حصر له من المستويات.
إن سقف إيغوفكس يدفع مستواه الواحد في أربعة مستويات، مع دفع العمولات كنسبة مئوية من عوائد الاستثمار الشهرية التي تحصل عليها الشركات التابعة لفريق يونيليفيل:
لاحظ أن اللجان المتبقية لا تدفع إلى الشركات التابعة إيغوفكس الذين لم تجند ما لا يقل عن ثلاث شركات تابعة استثمرت.
MT4 الصفقات.
بالإضافة إلى مدفوعات عائد الاستثمار السلبي، يمكن للشركات التابعة إيغوفس أيضا & # 8220؛ مرآة & # 8221؛ الصفقات التي تغذيها لهم الشركة.
ويتحقق ذلك من خلال برنامج التداول MT4 طرف ثالث، مع الأداء تختلف من شهر لآخر.
الانضمام إلى إيغوفس.
ترتبط عضوية المنتسبين إلى إيغوفكس بحد أدنى 100 دولار.
استنتاج.
على خطى مخططات فينوس فكس و فكس يونيتيد بونزي المنهارة، يتبع إيغوفس طريقة العمل القياسية لحيل العملات الأجنبية الماليزية.
إنشاء موقع على شبكة الانترنت للشركة، وملء مع معلومات عامة عن الفوركس، وتسجيل نفسك في ولاية قضائية من غير المرجح للكشف عن الاحتيال والمضي قدما في احتيال الماليزيين والضحايا من البلدان المجاورة.
كل من فينوسفكس و فكس المتحدة تستخدم نيوزيلندا.
ثم، طالما أن الشركة تبقى بعيدا عن السكان المحليين أيهما القضائية هيدي حفرة أنها & # 8217؛ سجلت في، الجميع هو لا الحكمة.
هذا هو حتى ينهار بونزي أو يبدأ في الانهيار، وعند هذه النقطة يتم التحقيق على الفور وإلغاء التسجيل. وبعد ذلك ينزلق المالكون بهدوء.
مع عشرة إلى ثلاثين في المئة العائد على الاستثمار الشهري على العرض، إيغوفكس يفشل اختبار بونزي شم.
إذا كان المحتالون وراء الشركة قادرين على توليد مثل هذه العوائد بشكل مشروع كل شهر، لماذا يحتاجون إلى إضاعة الوقت التماس الأموال من الشركات التابعة؟
إخراج قرض مصرفي صغير، وتوليد الخاص بك 10٪ إلى 30٪ في الشهر ومن خلال مضاعفة، التقاعد مع ثروات في بضع سنوات.
والواقع أن المصدر الوحيد الذي يمكن التحقق منه للأموال التي تدخل إيغوفس هو استثمار تابع، ويشكل استخدامه لدفع عائد استثماري شهري يشكل احتيال بونزي.
ويمكن التحقق من ذلك من خلال دراسة الحرف اليدوية، والتي إذا عكسها من غير المرجح أن تحصل في أي مكان بالقرب من 15٪ في الشهر، ناهيك عن 30٪.
وهذا التناقض بين الحرف اليدوية والآلية سيؤكد طبيعة بونزي للأعمال التجارية في إيغوفس & # 8217. أوه و لا ننسى لعوامل في لجان الإحالة، التي تزيد من استنزاف تجمع العائد على الاستثمار.
ولا يوجد لدى شركة الفوركس الشرعية أي سبب لتسجيل نفسها في فانواتو. و بونزي مخطط فرونتينغ باعتبارها شركة الفوركس على الرغم من المحتمل أن تحصل بعيدا عن ذلك طالما لا أحد الملفات شكوى.
وفاز هذا الأمر حتى نفدت الأموال المستثمرة، أي المرحلة التي تأخرت فيها.
ضحايا فينوس فكس و فكس المتحدة (في المقام الأول الماليزيين) قد تعلمت بالفعل هذا الدرس بالطريقة الصعبة. هل حقا بحاجة إلى أن تدرس مرة أخرى للمرة الثالثة؟
الوظائف ذات الصلة:
بيزنيت ريفيو: فوريكس & # 038؛ كريبتوكيرنسي التداول الشهري روي - 27 أغسطس 2017.
79 تعليقات على & # 8220؛ إيغوفس مراجعة: 10-30٪ شهريا فوريكس بونزي رويز & # 8221؛
شكرا لتحليلكم. لقد تم عرض هذا السجل التجاري للتداول في ميفسبوك، ليكون أفضل تاجر أداء في إيغوفكس على مدى السنوات الثلاث الماضية.
ونحن نعلم أن ميفسبوك هو طرف ثالث مستقل الذي يفخر بأنه المصادق للتأكد من أن أداء ادعى من قبل التجار الأفراد والبائعين من المستشارين الخبراء (للمساعدة في التداول الآلي) هي جديرة بالثقة وأصيلة دون تعديلها.
هل يمكنني الاستمرار في الوثوق ب ميفسبوك لما كشفت عنه على إيغوفس؟
كما ميفسبوك تراقب التجارة التي يقوم بها التجار مباشرة على خادم التداول مع كلمة السر للقراءة فقط التي أنشأتها ميفسبوك ودخلها التاجر إلى حساب مراقب للتأكد من الصفقة حقيقية والتاجر لديهم حق الوصول إلى الحساب المذكور.
هل يمكنني الاستمرار في الوثوق ب ميفسبوك لما كشفت عنه على إيغوفس؟
يمكنك، ولكن نضع في اعتبارنا مهما كانت الصفقات العامة التي تقوم بها إيغوفكس لا علاقة لها بعوائد الاستثمار الشهرية 10-30٪ الآلي.
كنت تستثمر، شيء شيء وجمع 10-30٪ في الشهر. هذا & # 8217؛ s بونزي على التوالي والجزء الأكبر من الأعمال.
إيغوفس لديها منتج يسمى نظام نسخ التجارة التي لا توفر أرباح الإصلاح كل شهر كما ما كنت تدعي.
حتى تقوم بالتسجيل واختبار الذات الخاصة بك من فضلك لا تنشر أو بلوق شيء كنت لا & # 8217؛ ر يكون معلومات أو افتراض الخاصة بك.
إيغوفس لديها منتج يسمى نظام نسخ التجارة التي لا توفر أرباح الإصلاح كل شهر كما ما كنت تدعي.
بالتأكيد، ولكن يمكنك تجاهل ذلك فقط والاشتراك في عائد استثمار تلقائي كل شهر.
لا توجد افتراضات هنا، مجرد حقائق.
ماهندران: نظام نسخ التجارة التي لا توفر أرباح الإصلاح كل شهر.
الذين قالوا يفعلون.
أوز: تستثمر الشركات التابعة لشركة إيغوفس 100 دولار أو أكثر على الوعد بعائد استثمار شهري سلبي يتراوح بين 10٪ و 30٪
من يهتم إذا ما يسمى الأرباح هي & # 8220؛ ثابت & # 8221؛ أم لا .
لا أحد مشروعة على هذا الكوكب يمكن أن تدفع حتى 5٪ شهريا على أساس منتظم، بشكل خاص & # 8221؛ وليس نظام الآلي.
إذا استطاعوا، لماذا هم بحاجة أموالك.
ويمكن أن تقترض مليون باكز، وتعيين النظام الآلي قيد التشغيل، وسداد المال والتقاعد على الأرباح.
كنت حقا مبتدئا في هذا، أرين & # 8217؛ ر لك.
أصبح إيغوفكس فريق كرة القدم إيبل، ويست بروميتش وشريك رسمي حتى نهاية الموسم المقبل، westbrom. igofx /
ما هو أفكارك حول هذا؟
أحب الاستثمار ولكن قليلا خائفة، ثم رأيت أن الرعاية، يجعلني أشعر بالأمان، حسنا ربما حتى العام المقبل.
فكرتي هي أنه لا علاقة له مع إيغوفس كونها مخطط بونزي.
لماذا لا تستثمر 100 دولار في إغوفكس (أوزيديت: لأنه مخطط بونزي. إزالة البريد المزعج التوظيف.)
آسف، أعتقد أنك حقا بحاجة إلى دراسة بشكل صحيح ما هو إغوفس والخدمات التي تقدمها لعملائها.
لا تعبر إغوفكس عن عوائد ثابتة لمستثمريها من أجل نظام تجارة النسخ ولا يوجد رأس مال مرتبط حيث يكون للمستثمرين حرية سحب رؤوس أموالهم في أي وقت دون أي قيود.
في الواقع، هناك العديد من الطرق لإيداع وسحب الأموال من إيغوفس لراحة مستثمريها. إغوفكس لديها العديد من المودعين المحليين في الصين وماليزيا واندونيسيا والفلبين وسنغافورة وكمبوديا واستراليا وهونغ كونغ وبروناي وغيرها & # 8230؛
إيغوفس هو أكثر من 4 سنوات من العمر وهي شركة تابعة ل إكوفكس التي توجد بالفعل في السوق 8 سنوات مرة أخرى عندما كنت لا تزال في سن المراهقة.
إذا أرادوا حقا أن احتيال، كان يجب أن تفعل ذلك منذ سنوات عديدة لأنها لديها مليارات الأموال المودعة من المستثمرين في جميع أنحاء العالم من وقت لآخر. نأمل أن تكون هذه المساعدة!
من الواضح أنه يمكنك & # 8217؛ t تفريغ & # 8216؛ إغوفس & # 8217؛ في نفس الفئة مع فينوسفكس أو فكسونيتد كما هي الأخيرة هي & # 8221؛ بول فوندينغ & # 8221 ؛.
آسف، أعتقد أنك حقا بحاجة إلى دراسة بشكل صحيح ما هو إغوفس والخدمات التي تقدمها لعملائها.
الخدمة الوحيدة ذات الصلة هي عائد الاستثمار المدفوع من الأموال المستثمرة حديثا، الأمر الذي يجعل إيغوفس مخطط بونزي.
إغوفكس لا تعد عوائد ثابتة لمستثمريها.
بالتأكيد أنها تفعل، انها & # 8217؛ ق في خطة كومب.
ما الذي تعتقد أن إيغوفكس تستثمره لأنهم يحبون موقع الشركة؟
يحق للمستثمرين سحب رؤوس أموالهم في أي وقت دون أي قيود.
ولا تلغي حقيقة أن عائد الاستثمار يتم دفعه من الأموال المستثمرة لاحقا.
إيغوفس هو أكثر من 4 سنوات من العمر وهي شركة تابعة ل إكوفكس التي توجد بالفعل في السوق 8 سنوات مرة أخرى عندما كنت لا تزال في سن المراهقة.
غير لائق مع حقيقة أنه & # 8217؛ s a بونزي سشيم.
إذا أرادوا حقا أن احتيال، كان يجب أن تفعل ذلك منذ سنوات عديدة.
& # 8220؛ & # 8221 هم. فعل. وقد كان إيغوفكس مخطط بونزي منذ إنشائها.
لديهم مليارات من الأموال المودعة من المستثمرين في جميع أنحاء العالم من وقت لآخر. نأمل أن تكون هذه المساعدة!
وقام خلاله. مجرد مخطط بونزي الماليزي أخرى مع كمية محدودة صغيرة من المستثمرين المحليين السذج.
من الواضح أنك لا يمكن تفريغ "إيغوفس" في نفس الفئة مع فينوسفكس أو فكسونيتد كما الأخير هي "تجمع التمويل".
يمكنك الاتصال باستخدام الأموال المستثمرة حديثا لدفع المستثمرين الحاليين ما تريد. انها & # 8217؛ s لا يزال مخطط بونزي.
حظا سعيدا مع الغش.
أنا دون & # 8217؛ ر فهم لماذا كنت يطلق عليه مخطط بونزي ؟؟
10 & # 8211؛ 30٪ هو العائد المقدر الذي يمكنك كسبه من بعض فم.
ليس كل فم جعل الربح كل شهر، شريطة اختيار واحد الحق. فقط من خلال تجنيد أعضاء، لم تحصل على أي شيء إذا كانوا لا تجارة!
أعتقد أنه من الطبيعي الحصول على 10 & # 8211؛ 30٪ العائد في تداول العملات الأجنبية في الشهر. لا شيء مبالغ فيه & # 8230؛ (أوزيديت: محاولات الخروج عن القضبان أوفتوبيك)
كين: أعتقد أنه من الطبيعي الحصول على 10 - 30٪ العائد في تداول العملات الأجنبية في الشهر.
نعم، بالتأكيد هو & # 8211؛ في احلامك.
10٪ إلى 30٪ في المئة شهريا هو 120٪ إلى 360٪ سنويا.
اثنين من العالمين & # 8217؛ أكثر المستثمرين نجاحا، كان متوسط ​​وارن بافيت 24.5٪ سنويا على مدى 20 عاما، وكان متوسط ​​كارل إيكان حوالي 30٪ سنويا بين عامي 1968 و 2018.
أنا لا أفهم لماذا سمته مخطط بونزي ؟؟
لأن استخدام الأموال المستثمرة حديثا لدفع المستثمرين الحاليين هو الاحتيال بونزي.
وأعتقد أنه من الطبيعي الحصول على 10 - 30٪ العائد في تداول العملات الأجنبية في الشهر.
1. تقديم أي دليل على أن تداول العملات الأجنبية له علاقة مع دفعات إيغوفس.
2. إذا كان المخادعون بونزي تشغيل إيغوفكس قادرة على توليد 10-30٪ العائد على الاستثمار الشهري بشكل مشروع، لماذا هم إضاعة الوقت في تشغيل مخططات بونزي على شبكة الانترنت؟
هذا هو عملية احتيال أخرى ولكن الناس فقط لا & # 8217؛ ر تعلم درسهم. هم أعمى من قبل قليلا من & # 8220؛ احتيال الربح & # 8221 ؛.
ليس هناك نقطة يجادل ما إذا إغوفكس شرعي أو عملية احتيال. يمكن لأي شخص فقط محاولة تقديم الشكاوى والسماح & # 8217؛ انظر ما سيحدث المقبل 🙂
انضممت إلى إيغوفس واستخدمت نظام التجارة نسخة للاستثمار في مدير الصندوق محفوفة بالمخاطر وفقدان المال. لا بونزي هنا.
انضممت إلى إيغوفس واستخدمت نظام نسخ النسخ.
هذا لا ينفي عائد الاستثمار لصناعة السيارات، وهو غطاء ل بونزي الاحتيال.
هل تعتقد حقا أن إيغوفكس تحقق 30٪ في الشهر إذا كنت تستخدم خيار التجارة اليدوية وفقدت المال؟
أنت & # 8217؛ حصلت على الدماغ، حاول استخدامه.
أوز لديك محشوة على بنية اللجنة & # 8230؛ على السطح يبدو 5، 3، 1، 1٪ 4 مستويات ولكن هو في الواقع 0،05، 0،3، 0.1، 0.1٪، وعلى أساس حجم التجارة وهو ما يعادل أن تكون قادرة على شطيرة وكوب من القهوة كل يوم و هذا فقط إذا كنت مشغولا مشغولا & # 8230؛
جوهر الحقيقي من إغوفكس هو مجموعة ن ننسى الخيار بالنسبة للغالبية الذين لا & # 8217؛ ر يكون الوقت أو الصبر لمعرفة كيفية التجارة & # 8230؛ سيكون أكثر من ذلك بكثير أن يكون كل ذلك بالنسبة لهم & # 8230؛ وبالمناسبة هناك المئات من مديري الحسابات الذين يمكن أن تجعل 30٪ + في يوم واحد فقط & # 8230؛
هل هي متسقة لا على هذا المستوى & # 8230؛ ولكنهم يحققون عوائد أعلى بكثير مما كنت قد ادعت الخبراء جعل في سنة كاملة & # 8230؛
وليس حتى تصل إلى مؤهلات أعلى على أساس القيادة هل فعلا كسب كومس أفضل & # 8230؛ فيما يتعلق بالعائدات & # 8230؛ يمكنك متابعة الصفقات قبل ساعة وإذا قمت بتحديد خيارات التجارة نسخ سترى الصفقات الحية & # 8230؛
بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون تعلم كيفية تداول خيار كبير ..
(أوزيديت: محاولات الخروج عن القضبان أوفتوبيك)
أوز لديك محشوة على بنية اللجنة ... على السطح يبدو.
على السطح؟ هذا ما كان عليه عندما كتبت الاستعراض. إذا كانوا & # 8217؛ لقد غيرت ذلك منذ أن & # 8217؛ s الأخبار لي.
جوهر الحقيقي من إغوفكس هو مجموعة ن ننسى الخيار بالنسبة للغالبية.
الحق، مخطط بونزي. إلا إذا كنت يمكن أن تحسب الدولار مقابل الدولار 10-30٪ العائد على الاستثمار السلبي من خلال الصفقات، انها & # 8217؛ s بونزي الاحتيال. نفس كل الحيل الماليزية الأخرى الحيل كنت دمى دمى تبقى هبوطا ل.
الماليزيين عموما الجشع، لم يتعلموا من أخطاء الماضي. تقع دائما لهذه الفضيحة بونزي للحصول على الأغنياء سريعة.
هناك العديد من الطرق ش يمكن أن تحقق دخل سلبي قانوني لائق. في كل مرة هذه الفضيحة محاولة لبيع لي، وسوف يطرح 1 سؤال لهم، هل ينظمها بنك نيغارا أو هيئة الأوراق المالية؟
إذا كان الجواب لا، سأقول لهم أن تضيع!
كما لا تزال شركات الخيارات الثنائية غير المنظمة التي لا يوجد لديها أي عنوان فعلي مسجل، بالإضافة إلى مجموعة من أقل من الإغراء على الإنترنت، بالإضافة إلى أسماء الشركات المضللة، تقبل كراعين رئيسيين لفرق كرة القدم البريطانية البارزة.
وإلى أن يتوقف ذلك، يشكل خطرا على صناعتنا الموقرة، التي يرتكبها أطراف خارجية كاملة.
المزيد من التعليقات الواجب اتباعها.
زعمت إيغوفس أنها تتلقى ثلاث جوائز أخرى - أفضل وسيط فوركس، الأسرع نموا مزود فوركس وأفضل تكنولوجيا الفوركس في آسيا من قبل المصرفية العالمية ومراجعة المالية.
لكنني راجعت موقع الويب الذي لا يزال يقبل الترشيح.
إغوفكس حصلت على نوعين عمولة كما التابعة 1) بالنقاط الخصم 2) تقاسم الأرباح إذا كان مدير الصندوق كسب لهذا الشهر.
إغوفكس شحن عالية الإصلاح انتشار، على سبيل المثال U / E 3spread قارن الآخرين حول 1.5spread. رسوم إضافية على انتشار كافية لدفع ثمن الخصم نقطة. لذلك يعني، لا أكثر من دفع هنا!
وتقاسم الأرباح هو أساس على الأداء الفعلي خصم من الربح فقط. مرة أخرى، لا دفع زائد.
أنا لا أرى مطالبتك صالحة. بونزي يعني أنهم بحاجة إلى المال من عضو جديد للحفاظ على اللعبة. في الأسبوع الماضي، لاحظ ما مجموعه 50 مليون دولار انسحاب من المحلية.
المودع، ومع ذلك، لا يزال دفع تعويضات في الوقت المحدد ودون أي تأخير. إذا بونزي، حيث أنها يمكن أن تدفع حتى موجه! يرجى استخدام عقلك للتفكير قبل القلم أسفل أي شيء هنا.
وتقاسم الأرباح هو أساس على الأداء الفعلي خصم من الربح فقط. مرة أخرى، لا دفع زائد.
بسست، هذا هو الجزء الذي تقدم فيه دليلا على أي شيء قلته يرتبط مباشرة مع إيغوفس & # 8217؛ عوائد بونزي من 10٪ إلى 30٪ في الشهر.
أنا لا أرى مطالبتك صالحة. بونزي يعني أنهم بحاجة إلى المال من عضو جديد للحفاظ على اللعبة. في الأسبوع الماضي، ما مجموعه 50 مليون دولار الانسحاب.
ومرة أخرى، هذا هو الجزء الذي تقدم فيه دليلا على دفع 50 مليون دولار إلى الشركات التابعة إيغوفكس في غضون أسبوع.
إذا بونزي، حيث أنها يمكن أن تدفع حتى موجه!
لأنه يتم دفع الأموال بسرعة سرقة لا علاقة له مع بونزي الاحتيال. يتم تعريف مخطط بونزي عندما يتم استخدام الأموال المستثمرة حديثا لسداد المستثمرين الحاليين، كما هو الحال في إيغوفكس.
يرجى استخدام عقلك للتفكير قبل القلم أسفل أي شيء هنا.
يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
جون: يرجى استخدام عقلك للتفكير قبل القلم أسفل أي شيء هنا.
بل يجب عليك.
أنا لا أفهم لماذا تبقي على القول بأن إيغوفكس يمكن دائما الحصول على قرض مصرفي للقيام التداول الخاصة بهم.
هل يمكن أن توضح لي لماذا كل تلك البنوك الخاصة صندوق الاستثمار المشترك أو شركة التأمين، شركة الاستثمار إيك وارن بوفيه و # 8217؛ ق الشركة بحاجة للحصول على صندوق العام للاستثمار.
لماذا هم بحاجة إلى ذلك كما ندعو ما قلته لأنها يمكن أن أاسور الكثير من المال أنها يمكن أن تجعلهم بحاجة فقط للحصول على قرض مصرفي والبدء في صنع أموالهم الخاصة.
من ناحية أخرى أنا بحاجة تحتاج إلى أن ننظر القاموس ما هو مخطط بونزي، خطة إيغوفكس متعددة المستويات لا تعد 15٪ -30٪، في الأشهر الأخيرة أنها تؤمن فقط 6٪ ++ للمستثمرين، والمال هو من التجارة ، وتقاسم الأرباح 70٪.
إيغوفس & # 8217؛ ق خطة متعددة المستويات ليست سوى جزء من آلة التسويق الخاصة بهم لرسم المزيد من الأموال، لديهم الكثير من التجار التقليديين الذين يقومون الصفقات التقليدية يوميا، حضرت التاجر & # 8217؛ ع العشاء، أنها لا تنطوي على مستوى ميلتي المخطط.
أنا لا ألوم كنت تسبب لديك القليل جدا من المعرفة وأنت لم تدرس الحالة بشكل صحيح عندما كنت قدمت تعليق.
أنا لا تستثمر في بعض لعبة المال الذي هو حقيقي بونزي مخطط مثل جيبتر وأنا أعرف واعترف أنه هو مخطط بونزي.
هل يمكن أن تفسر لي لماذا كل تلك البنوك الخاصة صندوق الاستثمار أو شركة التأمين المشترك، شركة الاستثمار إيكه وارن بوفيه تحتاج إلى الحصول على صندوق العام للاستثمار.
لأن أيا منهم لا يجعل أي مكان قريب من 2.2٪ يوميا.
من ناحية أخرى أنا بحاجة تحتاج إلى النظر في القاموس ما هو مخطط بونزي.
مخطط بونزي = استخدام الأموال المستثمرة حديثا لسداد المستثمرين الحاليين = إيغوفس.
خطة إيغوفكس متعددة المستويات ليست سوى جزء من آلة التسويق لجذب المزيد من الأموال.
وحيدا هو مخطط الهرم.
لديهم الكثير من التجار التقليديين الذين يقومون الصفقات التقليدية يوميا، حضرت العشاء تاجر، فإنها لا تنطوي على مخطط مستوى ميلتي.
لا يوجد دليل على التداول الفعلي، ولا أي ارتباط مع 2.2٪ العائد اليومي على الاستثمار المدفوعة.
أنا لا تستثمر في بعض لعبة المال الذي هو حقيقي بونزي مخطط مثل جيبتر وأنا أعرف واعترف أنه هو مخطط بونزي.
لذلك أنت & # 8217؛ إعادة المخادع المسلسل. هنا & كوت؛ ملف تعريف الارتباط.
صديقي استثمرت ولكن فقدت -3٪. لذلك حقا لا إصلاح في الربح 10-30٪. ولذلك، فإنه ليس مخطط بونزي.
ما يفعله صديقك عبر التداول اليدوي غير ذي صلة. إيغوفس أدفرتيسد & # 8220؛ أوتوماتد ترادينغ & # 8221؛ العائد على الاستثمار هو تقريبا 2.2٪ يوميا.
إذا كان العائد على الاستثمار الآلي -3٪ في الشهر سوف ينهار إيغوفكس في غضون دقائق.
صديقي استثمرت في مدير صندوق واحد من إيغوفكس الذي يفقد الصفقات. من ناحية أخرى، وقال انه استثمر في مدير صندوق أنثر الذي جعل الأرباح قريبة من 9٪
بالمناسبة عوز، ما هو التداول اليدوي يعني؟ هل هو يتاجر بنفسه؟ شكرا لكم.
صديقي استثمرت في مدير صندوق واحد من إيغوفكس الذي يفقد الصفقات. من ناحية أخرى، وقال انه استثمر في مدير صندوق أنثر الذي جعل الأرباح قريبة من 9٪
رائع. وهذا لا علاقة له مع 2.2٪ الآلي العائد على الاستثمار المتاحة من خلال فرصة إيغوفس الامتيازات.
بالمناسبة عوز، ما هو التداول اليدوي يعني؟
انها الاستثمار اليدوي للأموال الخارجية لفرص الامتيازات. I & # 8217؛ د العد يدويا إلقاء المال مع التجار كجزء من هذا التصنيف.
شكرا لتفسيرك أوز. ومع ذلك أنا بحاجة إلى جوجل ما هو الامتيازات يعني. شكرًا لك مرة أخرى.
حسنا. هو مثال التسويق متعدد المستويات أنواي.
لذلك بيانك غير صحيح. الأسباب الفعلية لماذا صندوق المتبادل العام، وارنت بوفيه، إيغوفكس يحتاج الصندوق العام لأنهم يعرفون من خلال مساعدة الناس لكسب المال، وأنها سوف تجعل الكثير من المال من اقتراض المال من البنك والتجارة من تلقاء نفسها.
الأسباب الفعلية لماذا صندوق المتبادل العام، وارنت بوفيه، إيغوفكس يحتاج الصندوق العام لأنهم يعرفون من خلال مساعدة الناس لكسب المال.
إيغوفس ليس صندوقا مشتركا أو بوفيه وارن. لا يوجد دليل على أن أي تداول يحدث بشكل مباشر مع 10٪ إلى 30٪ العائد على الاستثمار الشهري & # 8211؛ على رأس لجان التوظيف المدفوعة.
يرجى التوقف عن اتخاذ الأعذار ل بونزي الاحتيال. نحن & # 8217؛ سمعنا كل شيء من قبل.
i guess, the only way to be safe, is u either dont put in money, or u put in 10k, survive 1 month, to earn 10% return of 1k, then next month quickly withdraw the 10k.
then let the remaining 1k continue roll on. just some scrazy idea.
Just try not to think about the people you’re stealing from.
joshua ching : survive 1 month, to earn 10% return of 1k, then next month quickly withdraw the 10k.
And this is exactly why many get burned in these ponzi schemes, thinking it will be so easy to withdraw money later on.
Have fun with that dream and kick yourself when you find out you can’t withdraw it fast enough or at all.
joshua ching : or u put in 10k, survive 1 month, to earn 10% return of 1k, then next month quickly withdraw the 10k.
but your 10k would have been used to pay the ROI of people who joined before you.
so how can you withdraw your 10K?
if you want to steal from people who join after you, then people who joined before you also want to steal from you. fair is fair. لا؟
Friend, FYI, I joined IGOfx 3 n a half years ago n therefore understand exactly what Biz Model they hv adopte. Personally, I think U r Simeone who hv got burnt neatly to death before, n envy us making loads or U r a dead competitor of IGOfx trying to put up such Blog, to scam us from making more money. Either one of the reason abv stands.
I hv only 2 Q’s for U:
1) U spoke so much on defining Ponzi as using a newbie’s fund to sustain earlier entry Investors. PLEASE SHOW US THE FACTS OF YOUR CLAIM?
2) U also kept saying that it makes no sense for the ROI Payout? PLEASE PROVIDE PROOF of your claim. Warren Buffet’s examples r not proof of yr claims. How he became rich has been a trade secret of his till now. It sounds to me that he shares his secret with U. Lol…
FYI, U really dun know how IGOfx systems work, comp plan is details, various payouts, how IGO makes money n much more! (Ozedit: Offtopic derail attempts and abuse removed)
Am tired to chat further. Honestly speaking, U dun deserve to be leading this blog. I suggest U visit Vanuatu island n help us explore if IGOfx is there. They may be in a “hut” build from leaves! And then come back here n show us some FACTS that YES! They r scams.
الضحك بصوت مرتفع. Bro, dun waste yr time here trying to play the smart asshole. Go, tell yr Blog partner, ….SORRY, I didn’t manage to scam these group of ppl here bcoz they kept asking me for the “FACTS”!
I joined IGOfx 3 n a half years ago n therefore understand exactly what Biz Model they hv adopte. Personally, I think U r Simeone who hv got burnt neatly to death before, n envy us making loads.
Your a Ponzi scammer. Um, here’s a cookie?
PLEASE SHOW US THE FACTS OF YOUR CLAIM?
IGOFX make the claim their ROIs are funded by forex. It’s not up to me to prove a negative.
Unless you can provide proof forex has anything to do with IGOFX’s passive monthly ROI (you can’t), the only verifiable source of revenue entering the company is affiliate investment.
Using newly invested funds to pay off existing investors is Ponzi fraud.
FYI, U really dun know how IGOfx systems work, comp plan is details.
I went over the IGOFX comp plan to write this review, and there’s no proof of forex trading correlating to affiliate ROI payouts.
Forgive me if I don’t take a Ponzi scheme’s claims at face value.
I suggest U visit Vanuatu.
A Ponzi scheme is a Ponzi scheme whether it’s operated from Vanuatu, Malaysia (ding ding ding) or the moon.
I didn’t manage to scam these group of ppl here bcoz they kept asking me for the “FACTS”!
Yes, facts do get in the way of Ponzi scamming. That much we can agree on.
(Ozedit: IGOFX the MLM opportunity has nothing to do with forex or the financial industry, offtopic derail attempts removed)
You have no idea OZ, you don’t even know how IGOFX operates, they never “guaranteed” any percentage of return for their copy trades system, and they never committed any amount of rebates, you mentioned 15% or 30% return, where in the world did you get that figures.
I can prove to you IGOFX did indeed earned their profits via forex trading, and they have won 3 international awards from European Publication, if they are not genuine forex broker, how in the world they can win the awards?
Go check your facts before claiming a real broker as Ponzi scheme, you will be sued for your comments here.
I can prove to you IGOFX did indeed earned their profits via forex trading.
Which is why you failed to do so, right?
if they are not genuine forex broker, how in the world they can win the awards?
Because awards have nothing to do with Ponzi fraud. All these Malaysian scams try to feign legitimacy by association, but only their gullible investors swallow it.
Front up proof collaborating IGOFX’s claim forex has anything to do with affiliate ROIs each month or accept it’s a Ponzi scheme.
There quite possibly might be some token trading going on, but unless you can directly correlate affiliate ROI payouts with trading profits it’s all smoke and mirrors.
you mentioned 15% or 30% return, where in the world did you get that figures.
From multiple IGOFX affiliate advertising the Ponzi scheme.
Here’s one: facebook/ngieng5427/posts/287899644939044.
Here’s another: youtu. be/AG6IqF3YfwQ? t=15m24s.
IGOFX hide their compensation plan from the general public and don’t publicly advertise a monthly ROI. Their affiliates are getting the figures from somewhere though.
With no verifiable source of revenue other than affiliate investment, IGOFX is Ponzi fraud all the way.
Who or what is “European Publication?”
Actions speak louder than words, please refer to useful or verified links or files as facts for your arguments, otherwise, there is no points to support your comment. sigh..
PS: I am a outsider of this blog who just googled about INOFX due to my mom recently been approached into the INOFX in Taiwan…
please refer to useful or verified links or files as facts for your arguments, otherwise, there is no points to support your comment. sigh..
Instead of wasting your time asking me to prove a negative, how about you apply the same logic to the company making the claim.
IGOFX claim to generate a 10% to 30% monthly ROI through forex trading. You’ll accept that blindly, why?
The fact remains that the only verifiable source of revenue entering the company is affiliate investment. IGOFX using this revenue to pay existing investors makes it a Ponzi scheme.
(Ozedit: Offtopic derail attempts removed. If you wish to provide proof of a 10-30% monthly ROI attributed to IGOFX forex trading, you’re welcome to do so.)
What you manually trade has nothing to do with IGOFX’s passive 10% to 30% monthly ROI.
Proof of IGOFX’s claims requires a dollar for dollar accounting of forex trading directly correlating with affiliate ROIs for that month. You’re welcome to provide this information but we both know it doesn’t exist.
And this is the self proclaimed expert telling you this, Oz.
I’m not doing only manual trading, I also have copy trades trading results, if only your blogs can allow me to upload my trading results.
Like I said, what you personally trade has nothing to with me dumping money in IGOFX and collecting a passive 10-30% monthly ROI.
IGOFX claim this is due to forex trading, it’s up to you to provide dollar for dollar proof affiliate payouts by IGOFX are tied to forex trading.
There are charges in related to the trading that are contributing to their earnings if you are a self proclaimed expert, spread earnings and 10% additional charges they profited ONLY from positive trades, if there is a negative trade there’s no affiliate’s rebate at all. Please let me submit those proof to you!
Again, I dump money in IGOFX and they pay me a 10-30% monthly ROI. That’s all I’m interested in. I couldn’t care less about your personal trading activity.
Even for manual tradings, (Ozedit: Aaaand we’re back to the spam bin. See above.)
Oz, why are you not listening? (Ozedit: Why are you not listening? Either provide proof IGOFX’s passive monthly 10% to 30% affiliate ROIs are the result of forex trading or kindly stop wasting my time.)
I thought the simple idea of trade is:
With larger amounts of money, i can make large profits with smaller bips. So as a trader who uses public capital, i dont aim for 20% profit a day, i can aim for 0.8 or 0.5% simply because my cap is larger.
With that in mind, 10-20% a month in trade is possible, assuming your aim is to maintain a good average for your stakeholders.
With that in mind, 10-20% a month in trade is possible, assuming your aim is to maintain a good average for your stakeholders.
Which is why there’s an abundance of proof linking IGOFX forex trading to passive affiliate ROIs each month.
Brian : With that in mind, 10-20% a month in trade is possible.
20% a month is 360% per year.
Why then wouldn’t a Bill Gates or Warren Buffet type multi billionaire throw in a lazy $10 million or so and scoop up the $36 million after 12 months.
X recently joined. He put in USDXX. He did his own fx trading through mt4. Win and loss were the results.
Euro gained very high profit against US dollars. Pound appreciated too.
Any company which their website does not really have a company or people responsible for it is basically cannot be trusted.
Why should they be hiding behind a website without letting their clients know where is their office and who is the boss?
Sorry to said that, i am a Trader…I gain ROI from trading gold forex around 40% permonth..sometime 30%..
I feel silly that people said its not possible to gain from Forex.. Its require Skills and expereience. I plan to become a fund Manager for IGOFX, Triumphfx, Marigold very soon.
If you dont understand the game, please dont simply criticize. Learn it, understand it before you say something that is fact.
Sorry to said that, i am a Trader…I gain ROI from trading gold forex around 40% permonth..sometime 30%..
I plan to become a fund Manager for IGOFX, Triumphfx, Marigold very soon.
I’m calling bullshit. Nobody making consistent 360% to 480% annual ROIs legitimately would waste their time with Ponzi schemes.
And the fact that you refer to Ponzi fraud as a “game” says it all really.
Read thru the comment, the owner of the blog here claim get monthly 10-30%, but April i get less than 10%.
IGOFX marketing material claims you’ll get 10-30% a month.
If you’re getting less than that sounds like it’s ready to collapse.
Finally, one trade loss almost everything?
Saw few angry comments about losing money: m. facebook/andres. lee.9674/activity/135116360393601.
Also another comments: forexfactory/showthread. php? t=672232.
Can’t wait for the next Malaysian forex Ponzi scam people swear black and blue is legit…
What city and address is the IGOFX company in Ukraine? Could anyone tell me?
How can lossed 157pips by lossed 94% of amount of money?
The Stop loss cannot working at all, what a professional company? For sure this must be a Great Scam Company…..
If anybody want to feel of suddenly lossing your money? This are the suitable company for you.
Definately a scam case, similar to those like EuroFX.
1 trade that lost 157pips can lose 94% of the equity and furthermore then lot size of the final losing trade is 250 times bigger than all the previous order.
My account all this while was opening order at 0.12 (std lot), this losing GBPUSD order is 30lot . .. 250 times, totally illogical and impossible.
total scam broker and program.
Chinese article profiles victim of igofx.
Good job to the author for exposing this! I had a good laugh seeing all those fools trying to argue that igofx is legit. When greed takes over, u can be convinced of anything.
Did any of them come over and humbly apologize to u?? : ع.
I went through the whole list of comments. Oz, you have done a great job bringing into light about the scam.
Cheah, Nicole, live and fight another day. Hopefully, your “downline” will forgive you guys and don’t take you as scammers.
Thanks for the blog Oz! It is good that someone was able to identify the scam months before it gained massive media exposure.
Going through the list of comments of people defending this ponzi I felt like wringing them by the neck and slapping some sense into them.
Dear God, there’s nothing worse than a fool with a little knowledge. Earn a little ponzi commission and suddenly they’re God’s gift to forex trading.
Good job exposing this scam, though by experience I know that few would’ve heeded your warning.
اترك رد.
ردود الفعل.
James Bently: "I hear this is none other than Joao Severino’s new ‘business. " Dickie D: "Here is a site with a list of all the appropriate Canadian authorities by province. " Oz: "You’re not very descriptive when you say “park” BCC. Are you talking about the lending. " Joe: "You’re not very descriptive when you say “park” BCC. Are you talking. " Oz: "Isn’t a Ponzi Scheme where someone takes investors’ money and pays out other investors. "
الامتيازات التعليقات.
الأكثر طلبا (7 أيام)
جميع العلامات التجارية والشعارات والصور هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها وتستخدم في إطار الاستخدام العادل.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
Cloudflare Ray ID: 3db8eb34e7f88ff9 • إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

Comments

Popular posts from this blog

أبا إيتو سغات الفوركس